كيف يُمكن استرداد الأموال من خلال موقع فايفر FIVERR

aliexpress banner

فايفر هو أحد مواقع أداء الأعمال عبر الإنترنت وتحقيق الأرباح بطريقة فريلانسر. موقع شهير ويبدأ تقديم الخدمات بسعر لا يقل عن 5 دولارات للخدمة الواحدة. فايفر من المواقع الموثوقة في هذا المجال ويمنح مزيد من الثقة لجميع المستخدمين عليه سواء كان مشتري أو بائع.

تتم الخدمات عبر الموقع بطريقة منظمة تضمن الحفاظ على أموال كلاً من البائع والمشتري بالإضافة إلى أن فايفر يمنح الجميع طرق أمنة في إيداع وسحب الأموال سواء من خلال حساب بنكي أو استخدام باي بال.

يُمكن للعميل استرداد الأموال المدفوعة خلال وقت معين في حالة عدم الرضا من الخدمة المُقدمة من البائع على الموقع. هذا الأمر يضمن مزيد من الشفافية والثقة في أداء الأعمال على الموقع.

يمنحك الموقع فترة محددة لقبول العمل وإرسال الأموال للبائع بالإضافة إلى أن الموال تظل في حساب الموقع لمدة تتراوح من 7 إلى 14 يوم قبل إرسالها إلى البائع ويُمكنك خلال تلك الفترة طلب الاسترداد وحل النزاع بينك وبين البائع.

كيف يُمكن استرداد الأموال على موقع فايفر

يتم تحديد مُدة العمل بين العميل والبائع على الموقع وخلال تلك الفترة يستطيع البائع إنجاز الأعمال المُسندة إليه مقابل مبلغ من المال يتم تحديده بالإتفاق بين الطرفين.

عندما يقوم البائع بتسليم العمل إلى المشتري والعميل عبر صفحة الطلب. سيكون لدى المُشتري فترة من الوقت وهي 48 ساعة من أجل قبول أو رفض تلك العملية.

 يُمكن للعميل طلب إجراء تعديلات على الطلب الخاص به وإذا فشل البائع في إجراء تلك التعديلات أو رفض القيام بها، فإن العميل يُمكنه طلب إجراء نزاع لإلغاء هذا الطلب واسترداد الأموال من البائع.

يمكن للعميل عرض هذا النزاع المفتوح داخل صفحة الطلب، بالإضافة إلى خيار سحب النزاع، إذا لزم الأمر. إذا فشل البائع في قبول الطلب أو رفضه، فسيتم إلغاء الطلب تلقائيًا بعد يومين.

يمكنك طلب إلغاء طلبك من البائع من خلال زيارة مركز حل صفحة طلبك وذلك بخطوات بسيطة للغاية. قُم بفتح صفحة الطلب وانقر على زر مركز الفحص والملاحظات الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الطلب.

هذا الزر يحتوي على العديد من الخيارات التي تمنحها لك خدمة العملاء لموقع فايفر ومن ضمن هذه الخيارات هو إمكانية إلغاء الطلب واسترداد الأموال الخاصة بك.

بمجرد الدخول إلى الصفحة التالية من طلب الإلغاء للتعاقد مع البائع. فإنك سوف تقوم بتحديد مطالبة البائع بإلغاء هذا الطلب.

يجب عليك بعد ذلك أن تقوم باختيار أحد الأسباب من القائمة والتي تدفعك إلى إلغاء هذا الطلب، بعد إتمام تلك التعليمات والاختيارات قُم بالنقر فوق متابعة لعرض طلب الإلغاء على خدمة العُملاء والبائع. بعد تحديد سبب النزاع من الاختيارات المقدمة، سيكون لديك أيضًا خيار شرح سبب تقديمك لهذا الطلب.

يقوم البائع بالإطلاع على طلبك بالإلغاء واسترداد الأموال ويكون من حقه الرفض أو القبول بعد قراءة الأسباب مع وضع أيضاً الأسباب الخاصة به سواء في حالة القبول أو الرفض.

في حالة رفض البائع في إلغاء هذا الطلب أكثر من مرة فإن خدمة العُملاء تقوم بالتدخل لحل هذا النزاع القائم بين الطرفين مع استرجاع الأموال للعميل.   يتم إرسال النزاعات المرسلة من خلال مركز التسوية إلى الطرف الآخر داخل صفحة الطلب.

لا يتم إرسالها إلى دعم العملاء ولا يتم إخطارهم بالنزاع إلا بعد الرفض من جانب البائع بعد أكثر من مرة. يتم استرداد الأموال من رصيد البائع الحالي أو من الأموال القادمة للبائع سواء بعد 14 يوم أو أقل وذلك على حسب الفترة الذي قام بها العميل بطلب الإلغاء.

aliexpress banner

أضف تعليق